بث مباشر | مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة اليوم في الدوري المصري

يستضيف استاد الإسماعيلية مباراة قوية تجمع بين الإسماعيلي والجونة، مساء اليوم الأربعاء 5 مايو 2021، في إطار المرحلة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الإسماعيلي ضد الجونة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (2) بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

بدأ الإسماعيلي يعود من جديد إلى الطريق الصحيح باستعادة توازنه بشكل متدرج بعد النتائج السلبية التي كان يقدمها في السابق، فهو حقق انتصارين متتاليين في المسابقة وكان أخرهم على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، وقبلها على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف، ليصبح في المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.

وعلى الرغم من هذه العودة إلا أن الخطر لا يزال يلازمه، فهو يحتاج إلى مزيد من الانتصارات والتركيز من أجل الهروب من شبح الهبوط الذي يلاحقه، لذا سيبذل أقصى جهد في لقاء اليوم لخطف الفوز والاستمرار في مسلسل النتائج الإيجابية وتجمع أكبر قدر ممكن من النقاط.

بينما الجونة الذي تراجع مستواه في الفترة الأخيرة بعد أن كانت بدايته في المسابقة قوية، إلا أنه يحتل حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، مما سيجعل الفريق يقاتل اليوم لتقديم مباراة قوية تليق به، يسعى من خلالها الانتصار واستغلال الحالة المعنوية التي يتمتع بها الفريق بعد التعادل الماضي أمام الأهلي بهدف لكل منهما في الجولة الـ 16 من مؤجلات الدوري.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات