بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

يحتضن ملعب مرسول بارك مباراة قوية تجمع بين النصر والفيصلي، مساء اليوم الأربعاء 5 مايو، ولك لحساب فعاليات الأسبوع الـ 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/2021م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة السعودية الرياضية (1) بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

بعد إنجاز جزء من المهمة الآسيوية بنجاح في دور المجموعات وتأهله إلى دور الـ 16 من البطولة ليواجه تركتور الإيراني، يصطدم اليوم النصر بالفيصلي العنيد في لقاء هام للفريقين،

العالمي الذي يتواجد في المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة يرغب في الاستمرار في الطريق الصحيح والتقدم أكثر على جدول الترتيب، لذا سيقاتل الليلة لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة.

وعلى الجانب الأخر، يقدم الفيصلي مستوى غير مستقر هذا الموسم خيب به جمهوره، حيث يقع في المركز الثاني عشر القريب من خطر الهبوط برصيد 33 نقطة، بعد الفوز على القادسية بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

ويأمل الفيصلي في هذه المعركة استغلال الدفعة المعنوية للاعبين ودخول اللقاء بكل قوة من أجل الفوز واقتناص العلامة الكاملة لتعزيز رصيده من النقاط للزحف التدريجي نحو المناطق الأمنة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات