نتيجة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية صوب ملعب مرسول بارك لمشاهدة مباراة تجمع بين فريقي الاتحاد والنصر مساء اليوم الأحد 30 مايو، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الثلاثون والأخير من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انتهت المباراة بفوز ثمين لفريق الاتحاد على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف.

أصبح أمام الاتحاد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 53 نقطة اليوم فرصة وحيدة من أجل التربع على الوصافة ولكن مرهونة بتعثر الشباب الوصيف برصيد 54 نقطة أمام الوحدة، وبهذا ستكون بطاقة التأهل الثانية لدوري أبطال آسيا حائرة حتى الرمق الأخير من اللقاءين الليلة واشتعال المنافسة في الجولة الأخيرة.

العميد اذي يظهر بصورة مميزة هذا الموسم، لا بديل اليوم أمامه سوى الانتصار وخطف النقاط الكاملة مهما كانت قوة الخصم، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به يسعى من خلالها حصد مراده.

وفي نفس السياق، ضمن النصر البقاء في المسابقة بعد موسم في بدايته كانت صعبة عليه، ولكن تدارك الموقف واستطاع أن يهرب إلى المناطق الأمنة ليحتل حاليًا المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 46 نقطة.

العالمي يدرك صعوبة الخصم وقوه المواجهة، ولكن اليوم لا شيء يخسره بعد أن ضمن البقاء في البطولة، ورغم كل هذا إلا أنه يرغب في شحن رصيده من النقاط لمحاولة اقتحام المربع الذهبي والظهور بشكل يليق به في نهاية المسابقة.