نتيجة مباراة الشباب والوحدة اليوم في الدوري السعودي

يستعد فريق الشباب لمواجهة نظيره الوحدة مساء اليوم الأحد 30 مايو، على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات المرحلة الثلاثون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/2021م.

انتهت المباراة بفوز عريض للشباب بثلاثية نظيفة على نظيره الوحدة الذي هبط إلى الدرجة الأولى، و ضمن الليث الأبيض التأهل إلى دوري أبطال آسيا كوصيف للبطولة.

يدخل الشباب اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد الفوز الماضي على الفيصلي بخماسية لهدف، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب.

ويتطلع الليث الأبيض إلى الحفاظ على مركزه من أجل التأهل إلى دوري أبطال آسيا في ملاحقه مباشرة من الاتحاد الثالث برصيد 43 نقطة، لذا سيقاتل اليوم بشراسة لتحقيق الفوز وضمان البقاء في الوصافة وعدم التخلي عنها.

بينما الوحدة يعاني الويلات هذا الموسم ويقترب من الهبوط إلى الدرجة الأولى فهو يصارع من أجل الهروب من القاع بعد أن وقع في الحفرة بشكل كبير، حيث يتواجد في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 32 نقطة.

وموقف الوحدة صعب من أجل البقاء في المسابقة ولكن لا شيء مستحيل، فهو بحاجه ماسه للفوز اليوم بأي طريقة ولكن هذا الأمر مشروط بتعثر فريقين من بين 3 فرق وهم ضمك والباطن والقادسية، ليكون أمامه فرصة للاستمرار في دوري المحترفين وهذا الأمر معقد.