نتيجة مباراة الفتح والرائد اليوم في الدوري السعودي

يخوض فريق الفتح مباراة هامه تجمعه بنظيره الرائد مساء اليوم الأحد 30 مايو، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/2021م.

انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفتح والرائد بهدفين لكل فريق في نهاية هذا الموسم.

يدخل الفتح اللقاء وهو في المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، جمعهما من 29 لقاء حيث حقق 12 انتصار ومقلهما هزائم و5 تعادلات، وهذا رقم مقبول هذا الموسم ولكن غير مرضي للفريق.

وبعد أن ضمن الفتح البقاء في المسابقة بشكل رسمي، أصبح هذا اللقاء بلا أي حسابات ولكن سيكتب في تاريخ الفريق، لذا سيبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز وشحن رصيده من النقاط.

وعلى الجهة الأخرى، يحتل الرائد المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، جمعهما من 10 انتصارات و5 تعادلات و14 هزيمة، مما أجبره أن يصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط حيث يبتعد عن المركز الثالث والرابع عشر أي الباطن وضمك بفارق نقطتين والقادسية الثاني عشر بفارق نقطة وهذا يجعل الصراع شرس للهروب من القاع.

وسكون أمام الرائد اختبار صعب الليلة، ولكن سيحاول بشتى الطرق تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة لتعزيز رصيده من النقاط وضمان الهروب من الهبوط إلى الدرجة الأولى.