نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي

الفتح
0
بتوقيت القاهرة

8:00 PM

3
الهلال
سمير المعيرفيSSC SPORT HD 1الدوري السعودي

تترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة قوية تجمع بين الهلال والفتح مساء اليوم الخميس 23 يونيو، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك لحساب فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انتهى اللقاء بانتصار كبير للهلال على الفتح بثلاثية نظيفة.

يظهر الهلال بصورة مميزة في الفترة الأخيرة بالمسابقة، استطاع من خلالها العودة للدفاع عن لقبه بشكل قوي، بعدما تربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة متساويًا مع الوصيف الاتحاد بنفس رصيد النقاط، وهذا يعد الانتصار على أبها بهدفين دون رد بالجولة الماضية.

وأنهى الموج الأزرق استعداداته لهذه المعركة بكل قوة ومعنويات مرتفعة وتركيز عالي، حيث يريد الفريق اليوم تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للبقاء في الصدارة والدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

وبدوره، يقدم الفتح مستوى جيد في الفترة السابقة، حيث يتواجد في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، عقب الفوز على ضمك بثلاثية دون رد في الجولة الماضية.

ويطمح الفتح في هذه المباراة القوية تقديم أداء يليق به، يسعى من خلاله اقتناص العلامة الكاملة للتقدم على جدول الترتيب والاستمرار في الطريق الصحيح بالمناطق الدافئة.