نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

الهلال
2
بتوقيت القاهرة

8:00 PM

1
الفيصلي
عيسى الحربينSSC SPORT HD 1الدوري السعودي

تترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة قوية تجمع بين الهلال والفيصلي مساء اليوم الإثنين 27 يونيو، على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الـ 30 والأخير من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تُوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الانتصار على الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة سيكون بالنسبة للهلال اذلي يتربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 64 نقطة متساويًا مع الوصيف الاتحاد بنفس رصيد النقاط، وذلك بعد الانتصار على الفتح بثلاثية دون رد في الجولة السابقة.

الموج الأزرق أصبح أمام فرصة ذهبية اليوم من أجل التتويج باللقب الأصعب هذا الموسم بالنسبة له وللحفاظ عليه للمرة الثالث على التوالي، فهو مطالب الليلة بتحقيق الفوز للتتويج بالدوري السعودي بشكل رسمي بغض النظر عن نتيجة غريمه الاتحاد.

وبدوره، فإن الفيصلي يمر بفترة غير مستقرة وهو يعاني الأمرين هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بعد الانتصار على الطائي بهدف دون رد بالمرحلة الماضية.

ويتطلع الفيصلي اليوم لتصحيح المسار ومحاولة تحقيق الفوز بأي طريقة من أجل انقاذ موسمه بالبقاء في دوري المحترفين، فإي تعثر قد يجعله يهبط للدرجة الثانية في حال انتصار الأهلي السعودي أو الاتفاق بنفس الجولة.