الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يلتقي النصر السعودي بقيادة مدربه روي فيتوريا بنظيره فريق ضمك الصاعد حديثاً اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي، ضمن افتتاحية الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

يقدم موقع كووورة 365 لزواره رابط مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم الخميس 22 أغسطس 2019، والمقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ8:00 بتوقيت أبو ظبي، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة KSA SPORT 1 بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.


اختتم فريق النصر مرانه الإعتيادي مساء يوم أمس الأربعاء على ملعب “الرمز” في إطار تحضيراته لمواجهة فريق ضمك، وحضر المران صفوان السويكت رئيس النادي، ويسعى لاعبو فريق النصر بقيادة مدربهم البرتغالي روي فيتوريا إلى الخروج بنتيجة إيجايبة والاستفادة من عاملي الجمهور والأرض لخطف العلامة الكاملة من الضيف الصاعد حديثاً.

ستشهد قائمة النصر ضد ضمك غياب كلاً من يحيى الشهري، عبد العزيز الجبرين، عمر هوساوي، عبد الفتاح آدم وجميعهم بداعي الإصابي، كما سيفتقد العالمي بيتروس ماتيوس بسبب الإيقاف.

سيبدأ البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بذات التشكيل المُعتمد عليه طيلة منافسات الموسم المنصرم، حيث سيعتمد على جهود مايكون بيريرا وهوساوي في الدفاع، وعبد الرزاق حمد الله في الهجوم، ليكون التشكيل المتوقع كاملاً كالآتي:

حراسة المرمى: براد جونز
الدفاع: عبد الرحمن العبيد – عمر هوساوي – مايكون بيريرا – سلطان الغنام
الوسط: عبد الله الخيبري – عبد الرحمن الدوسري
الوسط الهجومي: أحمد موسى – جوليانو فيكتور – نور الدين امرابط
قلب الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق