الدوري السعودي

النصر يفتح أبواب الدوري السعودي على مصراعيها ويفوز على ضمك

إستطاع فريق النصر السعودي تحقيق الفوز على منافسه ضمك في مباراة بداية الدوري السعودي، في كأس الأمير محمد بن سلمان.

بدأ فريق النصر المباراة بضغط كبير من أجل تسجيل أول أهداف اللقاء، حيث كانت نسبة استحواذه أكبر من ضمك  حيث وصلت في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء حوالي ٥٣٪؜ لصالح النصر و٤٧٪؜ لصالح ضمك.

ومع الدقائق الأولى للقاء حصل لاعبين من فريق ضمك على بطاقة صفراء وهم “مهند أحمد النجعي، سعيد سعد حزام” وذلك بعد تدخل قوي مع لاعبي النصر.

وخطف “جوليانو فيكتور” الهدف الأول لصالح فريقه النصر وذلك في الدقيقة ٢٥ من الشوط الأول بعد عدة تمريرات قصيرة صحيحة بين لاعبي الفريق ليتسلمها أحمد موسى ويتغلغل بها في العمق ويضعها على رأس فيكتور لتسكن بعدها الشباك معلنة عن أول أهداف اللقاء.

وحاول عبدالرحمن العبيد تسجيل الهدف الثاني لفريقه النصر من خلال تسديدة قوية على مرمى شمس الدين حارس ضمك، لكن تصدى لها ببراعة لتخرج إلى ركلة ركنية لصالح النصر.

وأقترب لاعبو النصر من تسجيل الهدف الثاني بعد تدخل قوي من لاعبي ضمك ليحتسبها الحكم ركلة جزاء لكن يتم إلغائها بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبعد العديد من المحاولات لتسجيل الهدف الثانى ينهي حمدالله مهاجم النصر كل هذا التوتر ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة ٤٥، بعد أن تسلمها بشكل رائع من نور الدين ليضعها على صدرها وتسكن بعدها الشباك.

وبالخروج بنتيجة ٢/٠ لصالح حامل اللقب من اللقاء ويحصد بذلك أول ثلاث نقاط محتلًا المركز الأول.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق