الدوري السعودي

رابط مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم 31 أغسطس بالدوري السعودي

يقدم موقع كووورة 365 رابط مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم السبت الموافق 31 أغسطس 2019، وذلك عندما يحل الهلال ضيفاً على الرائد ضمن منافسات ثاني جولات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي” 2019/2020.

وستنقل مباراة الهلال والرائد مباشر عبر قناة KSA SPORT 1 بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي، وذلك في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة وخمس دقائق بتوقيت أبو ظبي.

يسعى الرائد لنسيان الخسارة التي تلقاها على يد يد الاتحاد في افتتاحية الجولة الأولى من الدوري المحلي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد، وسيكون الرائد متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور أمام زعيم الأندية السعودية الذي يبحث عن الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات.

ويدخل الهلال المباراة طامحاً في تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية خاصةً بعد أن تمكن من الفوز على أبها بنتيجة أربعة أهداف لهدفين في الجولة الماضية.

ستشهد قائمة الهلال المستدعاة لمواجهة الرائد غياب اللاعب محمد البريك بداعي الإصابة، ولن يتغيب أي لاعب آخر للإيقاف، وستكون جميع الخيارات متاحة أمام المدرب رازافان لوشيسكو، وسيكون تشكيل الزعيم المتوقع على النحو التالي.

عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سون – محمد الدوسري
سلمان الفرج – محمد كنو
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو
بافيتيمبي جوميس

أما الرائد فلن يكون بين صفوفه أي غيابات سواء بداعي الإصابة أو الإيقاف، وستكون كل العناصر متاحة أمام بيسنيك هاسي لخوص هذه المواجهة الصعبة، وسكون التشكيل كالتالي:

عز الدين دوخة
محمد العمري – محمد الشميري – حسين الشويش – عبد الله الفهد
ارنود ديوم – سلطان فرحان
محمد فوزير – سلطان السوادي – جلال الداودي
محمد السهلي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق