الدوري السعودي

كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي

يستضيف فريق الرائد في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين فريق الهلال مساء اليوم السبت 31 أغسطس 2019 على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن عبد العزيز.

ستكون مباراة الهلال والرائد منقولة عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق سمير المعيرفي، في تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نجح الهلال في تحقيق الفوز على الرائد في 20 مباراة من أصل آخر 24 جمعت بينهما بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراة وحيدة، كما حسم التعادل نتيجة 3 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية بالمواجهات المباشرة، سجل 50 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 13 هدفاً.

فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة آخر لقاء جمع بين الطرفين الموسم الماضي، وذلك تحديداً في يوم 11 يناير 2019 بالدوري المحلي على أرضية ملعب جامعة الملك سعود.

يعود آخر انتصار لرائد التحدي على الزعيم إلى يوم 5 أكتوبر 2013 بالبطولة ذاتها، وحينها فاز بثنائية مقابل هدف واحد بالرياض، وأحرز الهدفين وقتها اللاعب برونو أوليفيرا مورينو.

يُعد النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز هو هداف زعيم آسيا الموسم الحالي، بعدما نجح في تسجيل هدفين محلياً، إضافة إلى 7 أهداف في بطولة دوري أبطال آسيا.

يسعى نادي القرن للثأر من سيناريو الموسم الماضي الحزين، بعد خسارته للقب في الجولة الأخيرة من عمر الدوري بفارق نقطة وحيدة فقط عن البطل فريق النصر.

وصل الهلال الموسم الفائت أيضاً لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، إلا أنه فقد اللقب بعد هزيمته على يد النجم الساحلي التونسي، كما فشل أيضاً في الفوز بدوري الأبطال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق