موعد مباراة الهلال والرائد القادمة 5 فبراير 2020 والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب جامعة الملك سعود يوم الأربعاء القادم 5 فبراير، حيث ستقام مباراة مرتقبة من العيار الثقيل بين فريقي الهلال والرائد، في إطار منافسات المرحلة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

وتحدد موعد انطلاق مباراة الهلال والرائد ليكون في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:20 بتوقيت أبو ظبي، وتنقل على الهواء عبر شاشة قناة KSA SPORT 1.

المباراةالهلال × الرائد
المسابقةالدوري السعودي (الأسبوع 17)
الموعدالأربعاء 5 فبراير 2020 - الساعة 20:20 بتوقيت السعودية
القناة الناقلةالسعودية الرياضية 1
الملعبجامعة الملك سعود

استعاد الموج الأزرق صدارة دوري المحترفين بعد فوزه الثمين على فريق أبها بالجولة الماضية من المسابقة، ويدخل الهلال مباراته القادمة أمام الرائد وهو منتشٍ بالفوز ومرتفع المعنويات باحتلال قمة الجدول برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة النصر عن النصر الذي حل وصيفاً.

أما الرائد فلا يزال يفاجئنا بمستوياته الجيدة على الصعيد المحلي للموسم الجاري، إذ يتواجد بالترتيب السادس وفي جعبته 26 نقطة، وهذه المستويات العالية تؤكد أن المواجهة أمام زعيم آسيا لن تحمل في طياتها سوا الإثارة والتشويق.

سيتغيب عن صفوف الهلال في مباراة الرائد اللاعب علي البليهي، وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الأزرق عودة اللاعب عمر خربين بعد تعافيه من الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب لوشيسكو على ذات التشكيل المُعتاد عليه في لقاء الجولة الماضية والمُكون من الأسماء التالية.

تشكيلة الهلال أمام الرائد:
عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – محمد جحفلي – جانج هيون سو – مدالله العليان
سلمان الفرج – جوستافو كويار
سالم الدوسري – سيباسيتان جيوفينكو – أندريه كاريو
بافيتيمبي جوميز

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق