بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم 2020/2/13 بالدوري السعودي

اختتم فريق الهلال استعداداته لمواجهة نظيره الفيحاء مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الأسبوع الـ18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستشهد المواجهة غياب عدد من نجوم الزعيم أبرزهم عبد الله عطيف الذي تعرض لوعكة صحية على أثرها سيتغيب عن الملاعب لفترة.

يقدم موقع كووورة 365 رابط مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة KSASPORT 1 بأداء صوتي للمعلق عبد الله الحربي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

يبحث الهلال عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث لتعزيز صدارته في الدوري، حيث يمتلك الفريق في رصيده 38 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني.

أما الفيحاء فلا أهداف أمامه سوى المحافظة على ترتيبه أو تحسينه للابتعاد قدر الإمكان عن مراكز الهبوط الثلاث، وحجز مقعده في النسخة القادمة من الدوري السعودي للمحترفين.

التقى الهلال والفيحاء في سبتمبر من العام الماضي ضمن مواجهات الدور الأول، وانتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بطاقة مباراة الفيحاء ضد الهلال

المباراةالفيحاء × الهلال
المسابقة الدوري السعودي (الأسبوع الـ18)
الموعدالأربعاء 12 فبراير 2020 - الساعة 06:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةKSA SPORT 1
الملعبمدينة المجمعة الرياضية
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق