موعد مباراة النصر والشباب القادمة 14 فبراير 2020 والقنوات الناقلة

يخوض فريق النصر تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا مباراة هامة أمام نظيره الشباب، يوم الجمعة القادمة 14 فبراير 2020، في إطار منافسات الجولة الـ18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولن يرضى العالمي بأي خيارات سوى تحقيق الفوز على مضيفه لاستعادة صدارة الدوري.

لن تقل مباراة ديربي النصر أهمية عن المواجهة التي خاضها أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا والتي انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما، وبدأ العالمي مشواره في النسخة الحالية من الدوري المحلي لأجل المحافظة على اللقب، إلا أن الهلال عاد بقوة ليقتنص الصدارة ويؤكد على مواصلة المنافسة مع جاره العاصمي.

يتواجد النصر في وصافة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الزعيم الذي يتربع على قمة الجدول، بينما يأتي الشباب في المرتبة الثامنة وفي جعبته 25 نقطة.

موعد مباراة النصر والشباب

المباراةالشباب × النصر
المسابقة الدوري السعودي (الأسبوع الـ18)
الموعدالجمعة 14 فبراير 2020 - الساعة 06:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةKSA SPORT 1
الملعبملعب الأمير فيصل بن فهد

سيتفقد الأصفر في مباراته القادمة لخدمات عدد من لاعبيه بداعي الإصابة وهم كل من: عمر هوساوي، وعبد الله مادو، وعبد الله الخيبري، وعبد الفتاح آدم.

وفي الجانب الآخر تأكد عودة اللاعب متعب المفرج لصفوف الشباب بعد تعافيه من الإصابة، وسيتغيب عن الفريق جمال بلعمري، ولن يتغيب أي لاعب بسبب الإيقاف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق