بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم 2020/2/14 بالدوري السعودي

يستعد نادي النصر لملاقاة نظيره الشباب اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويبحث العالمي عن تحقيق الفوز على حساب مضيفه لاستعادة توازنه ودخول المنافسة على صدارة المسابقة المحلية.

يقدم موقع كووورة 365 رابط مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 1 بأداء صوتي للمعلق فارس عوض، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت الرياض، 7:25 بتوقيت أبو ظبي.

يدخل النصر مباراته اليوم تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا وأول أهدافه تحقيق الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات التي أضاعها منذ الجولة الماضية بتعادله مع الفتح بهدف لكل فريق، وأيضاً نسيان فشله في افتتاحية مشواره بدوري أبطال آسيا أمام السد.

وفي الجانب المقابل يعاني الشباب كحال خصمه بعد العروض الغير جيدة التي يقدمها الفريق بالدوري، حيث خسر أمام الفيصلي بالجولة الماضية بهدفين لهدف، ويبحث الفريق عن استعادة توازنه لدخول المربع الذهبي ومن ثم الزحف نحو الصدارة والمنافسة على لقب الدوري السعودي.

يمتلك النصر في رصيده 35 نقطة تضعه بالمركز الثاني على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين، ويبتعد عن الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما يحل الشباب بالمرتبة الخامسة وفي جعبته 25 نقطة.

بطاقة مباراة الشباب ضد النصر

المباراةالشباب × النصر
المسابقة الدوري السعودي (الأسبوع الـ18)
الموعدالجمعة 14 فبراير 2020 - الساعة 06:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةKSA SPORT 1
الملعبملعب الأمير فيصل بن فهد
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق