بث مباشر .. مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم 2020/2/27 بالدوري السعودي

يصطدم نادي النصر بنظيره الأهلي السعودي مساء اليوم الخميس 27 فبراير على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحساب منافسات المرحلة الـ20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعتبر هذه المواجهة بمثابة قمة سعودية نظراً لما يمتلكه الخصمين من جمهور كبير.

ويستعد موقع “كووورة 365” لتقديم رابط مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر اليوم والمقرر نقلها على الهواء عبر قناتي السعودية الرياضية 1و3، ويتولى مهمة التعليق على الأحداث المعلقين فهد العتيبي وسمير المعيرفي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:40 بتوقيت الرياض، 21:40 بتوقيت أبو ظبي.

رغم الظروف السيئة التي يعانيها أهلي جدة هذا الموسم خاصةً بعد رحيل المدرب كريستيان جروس لسواء نتائجه، إلا أن هذه المواجهة لها أهمية كبيرة إذا ما أراد قلعة الكؤوس المنافسة على لقب الدوري السعودي لهذا الموسم.

أما النصر فهو يسعى لخطف الصدارة من الهلال من خلال مواصلة تحقيق النتائج الجيدة وتقليص فارق النقاط، ويعيش العالمي أفضل احواله هذا الموسم بقيادة مديره الفني روي فيتوريا بغض النظر عن مردود الفريق الرئع الذي قدمه في أول جولتين من دور مجموعات دوري الأبطال.

يحتل فريق النصر المركز الثاني على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد 41 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الصدارة، بينما يحل الإمبراطور بالمرتبة الثالثة وفي جعبته 33 نقطة.

بطاقة مباراة الأهلي والنصر

المباراةالنصر × الأهلي السعودي
المسابقةالدوري السعودي (الجولة الـ20)
الموعدالخميس 27 فبراير 2020 - الساعة 8:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةKSA SPORT HD 1+2
الملعبملعب الأمير فيصل بن فهد
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق