موعد مباراة النصر والرائد اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 والقنوات الناقلة

يحل فريق الكرة الأول بنادي الرائد ضيفاً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك اليوم الأربعاء 11 مارس لمواجهة نظيره النصر صاحب الأرض، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي“.

بعد أن كان العالمي في أوضاع يحسد عليها، بدأت مستوياته تتراجع تدريجيا مؤخراً خاصةً بعد التعادل مع الإمبراطور والخسارة أمام الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين، وهو الأمر الذي يصعب مهمة النصر في تحقيق الفوز على الرائد وإن كان المباراة على ملعب الأول.

ويدخل النصر هذه المواجهة وهو متواجداً في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد 42 نقطة، وبفارق ثمانِ نقاط عن الهلال الذي يتربع على قمة الجدول بـ50 نقطة.

موعد مباراة النصر ضد الرائد

المباراةالرائد × النصر
المسابقةالدوري السعودي (الجولة 22)
الموعدالأربعاء 11 مارس 2020 - الساعة 08:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةالسعودية الرياضية HD 1
الملعبملعب الأمير فيصل بن فهد

أما الرائد فهو يؤدي مستويات طيبة على الصعيد المحلي هذا الموسم، خاصةً بعد اقترابه من احتلال أحد مراكز المربع الذهبي كونه يحتل حالياً المرتبة السادسة من 31 نقطة.

وتحوم الشكوك على مشاركة نجم النصر عبد الرزاق حمدالله أمام الرائد في ظل الأزمة الأخيروة داخل أروقة العالمي بعد رفض اللاعب للانصياع لقرار الغرامة المالية، ليبقى موقف اللاعب غامضاً مع إدارة ناديه وبخلاف ذلك لن يتغيب أي لاعب عن كتيبة المدرب روي فيتوريا.

من المنتظر أن يعول فيتوريا على الأسماء التي اعتاد عليها في المباريات الماضية لمواجهة الرائد، وذلك من خلال الدفع بالأسماء التالية.

تشكيلة النصر المتوقعة:
براد جونز
سلطان الغنام – مايكون – عبد الإله العمري – عبد الرحمن عبيد
مختار علي – بيتروس
نور الدين أمرابط – يحيى الشهري – أحمد موسى
عبد الفتاح آدم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق