بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والتعاون اليوم 2020/3/11 بالدوري السعودي

يستعد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لاحتضان مباراة منتظرة بين الأهلي والتعاون، وذلك مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

يقدم موقع كووورة 365 لزواره رابط مشاهدة مباراة الأهلي والتعاون بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 2، وأسندت مهمة التعليق على أحداثها للمعلق عبد الله الغامدي، وذلك في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت الرياض، أي السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

سيتم تحديث البث المباشر الخاص بلقاء الأهلي ضد التعاون قبل موعد انطلاق صافرة البداية بدقائق، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

يبحث قلعة الكؤوس عن تحقيق فوز ثمين وحصد النقاط الثلاث من أجل المحافظة على مركزه الثالث بجول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يمتلك الأهلي في جعبته حالياً 37 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الوحدة الذي يحتل رابعاً.

وفي الجانب الآخر بدأ التعاون يستعيد توازنه مجدداً باحتلاله للمركز الثامن بجدول الترتيب بـ29 نقطة، ومباراته أمام الإمبراطور ستكون هامة للغاية بل أنها لا تقبل القسمة على إثنين، لأن الانتصار سيزيد من فرص الفريقين وخاصةً التعاون الذي يبحث عن رفع رصيده للنقطة 32 ليقترب أكثر من المربع الذهبي.

بطاقة مباراة التعاون ضد الأهلي

المباراةالتعاون × الأهلي السعودي
المسابقةالدوري السعودي (الجولة 22)
الموعدالأربعاء 11 مارس 2020 - الساعة 06:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةالسعودية الرياضية HD2
الملعبملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق