بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والرائد اليوم 2020/3/11 بالدوري السعودي

يستعد ملعب مدينة الأمير الأمير فيصل بن فهد بالمبلز لافتتاح أبوابه من أجل استقبال مباراة تجمع بين فريقي النصر والرائد مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2019/2020.

يقدم موقع كووورة 365 رابط مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 1 بأداء صوتي للمعلق عبد الله الحربي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت الرياض، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

سيتم تحديث البث المباشر الخاص بمواجهة الرائد ضد النصر قبل موعد انطلاقها بدقائق، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

يمتلك النصر في رصيده 42 نقطة تضعه في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق ثمانِ نقاط عن الهلال الذي يتربع على قمة الجدول بخمسون نقطة.

ويسعى فارس نجد لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تلقوها في الجولة السابقة على يد الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وبذلك أصبحت فرص النصر أصعب بالمنافسة على لقب النسخة الحالية من الدوري ولا خيارات أمامه سوى تقليص الفارق مع منافسه الهلال الذي ينفرد بعيداً بالصدارة.

أما الرائد فلديه 32 نقطة تضعه بالمرتبة السادسة مع محاولته للقفز إلى المركز الخامس لمزاحمة الفيصلي على أحد مراكز المربع الذهبي من خلال تعميق جراح العالمي واستغلال تراجعه الواضح في الآونة الأخيرة.

بطاقة مباراة الرائد والنصر

المباراةالرائد × النصر
المسابقةالدوري السعودي (الجولة 22)
الموعدالأربعاء 11 مارس 2020 - الساعة 08:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةالسعودية الرياضية HD 1
الملعبملعب الأمير فيصل بن فهد
الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق