موعد مباراة الهلال والعين القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستقبل استاد جامعة الملك سعود، مباراة هامه تجمع بين الهلال والعين السعودي، مساء يوم السبت 17 أكتوبر، ضمن منافسات افتتاح الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجديد 2020/2021م.

الهلال الذي قدم مستوى مميز في دوري أبطال آسيا منذ الجولة الثالثة من استئناف البطولة بقطر وضمن الزعيم مقعدًا له بدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، ولكن في مباراة الفريق الأخيرة بدور المجموعات أمام أهلي دبي، لم يتمكن الفريق في هذه المباراة إلا جلب 11 لاعبًا من بينهم 3 حراس، واعتبر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم أن الهلال منسحبًا من البطولة بسبب عدم تأمين 13 لاعبًا عل الأقل حسب القانون واللوائح.

وكان أكثر من 15 لاعبًا في صفوف الهلال قد أصيبوا بفيروس كورونا مما صعب مهمة الفريق في البطولة من توفير العدد اللازم.

الهلال الذي عانى كثيرًا، وحامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي، يستعد لبداية الموسم بكل قوة وتركيز عالي، حيث يعمل المدير الفني للفريق رازفان لوسيسكو مع اللاعبين على رفع منسوب اللياقة البدنية من أجل تجهيزهم للمعركة الدوري، الذي يسعى إلى الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد.

الزعيم قام بإبرام صفقة وحيدة حتى الأن في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ضم الجناح الأيسر للمنتخب السعودي الأولمبي فواز الطريس قادمًا من الاتفاق لمدة 3 سنوات.

في المقابل، يدخل العين السعودي الصاعد حديثًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والذي اصطدم بالبطل هذا اللقاء ويعلم صعوبة الاختبار الأول له بالدوري، حيث سيعمل بكل قوة على الاستعداد لهذه المواجهة من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ومحاولة حصد النقاط.

موعد مباراة العين ضد الهلال

المباراةالهلال × العين
المسابقةالدوري السعودي
الموعدالسبت 17 أكتوبر 2020 - الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةKSA Sport 1 HD
الملعب استاد جامعة الملك سعود
Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى