بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية صوب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين الاتحاد والقادسية، مساء اليوم الجمعة 27 نوفمبر، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

متابعو موقع كورة 365 ستكونو على موعد مع التغطية الكاملة للمواجهة المرتقبة، حيث سنقدم رابط البث المباشر لمباراة الاتحاد ضد القادسية اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا ثلث بتوقيت مصر، وستنقل على الهواء حصرياً عبر قناة الرياضية السعودية HD3 بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

يدخل الاتحاد مواجهة جديدة اليوم في الدوري أمام القادسية الصاعد حديثًا إلى المسابقة، بمعنويات جيدة بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الفيصلي بهدفين بكل منهما ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر.

العميد الذي يبحث عن تحديد هويته الفنية، يريد بأن يتخلص من حالة الشك التي تحوم حول الفريق واستعادة هيبته من جديد خاصة بعد التعادل الأخير، لذا سيقاتل في لقاء اليوم من أجل محاولة تحقيق الانتصار لرفع معنويات اللاعبين والاستعداد الأمثل للموقعة المنتظرة أمام الشباب في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسيفتقد النمور في مباراة اليوم خدمات كل من المغربي كريم الأحمدي بسبب إصابته بفيروس كورونا، وفهد المولد الذي لم يتعافى من الإصابة حتى الأن ويواصل برنامجه التأهيلي للتعافي استعدادًا للعودة من جديد إلى المستطيل الأخضر.

وفي نفس الوقت، يستعيد الاتحاد خدمات الثنائي حمدان الشمراني وزياد الصحفي، بعد عودتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

في المقابل، القادسية هو الأخر تعادل مع الباطن بهدفين لكل منهما ليتواجد في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

ويتقارب القادسية بشكل كبير في المستوى الفني مع الخصم، ولكن الفيصل الوحيد الذي سيكون هو الخبرات التي تكون أفضل للعميد، لذا الزعيم الملكي سيقاتل بكل قوة في لقاء اليوم لتحقيق الانتصار ومواصلة النتائج الإيجابية والمستوى الجيد له كفريق صاعد حديثًا للدوري السعودي.