بث مباشر | مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم في كأس مصر

يحتضن استاد الإسكندرية مباراة قوية تجمع بين المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، مساء اليوم الخميس 15 أبريل، لحساب فعاليات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر 2020/2021م.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (2) بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

يدخل المصري الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في العبور إلى هذا الدور على حساب المنصورة بالفوز عليه بثلاثية نظيفة بدور الـ 32.

ويبحث المصري عن تحقيق الفوز ومواصلة المشوار، ولكن هذا يحتاج منه جهد كبير نظرًا لقوة الخصم أيضًا، ولكن أبناء المدير الفني للفريق البورسعيدي ستقاتل حتى الرمق الأخير لمحاولة اقتناص تذكرة التأهل إلى ربع النهائي.

وعلى الجهة الأخرى، تمكن طلاع الجيش وصيف النسخة الماضية من الوصول إلى هذا الدور بعدما تأهل على حساب القناة بثلاثية لهدف بدور الـ 32 من البطولة.

ووصل طلائع الجيش النسخة الماضية بجدارة واستحقاق إلى المباراة النهائية لمواجهة الأهلي الذي حقق الفوز عليه بركلات الترجيح بثلاثية لهدفين بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.

الجيش أنهى تحضيراته لهذه المعركة بتركيز عالي، فهو أصبح على أتم الجاهزية لها، حيث سيدخلها بشراسة عالية من أجل محاولة تحقيق الفوز والاستمرار في الطريق الصحيح ومحاولة تكرار سيناريو الموسم الماضي بالوصول إلى الأدوار المتقدمة.