نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في كأس مصر

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الزمالك والإسماعيلي مساء اليوم الخميس 27 مايو، على أرضية استاد السويس الجديد، وذلك لحساب منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر لكرة القدم 2020/2021م.

انتهت المباراة بفوز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد، ليتأهل إلى دور ريع النهائي من المسابقة.

اختبار جديد وقوي ينتظر الزمالك هذا المساء أمام خصم عندي وقوي في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين ومثيرة ستكون بين الفريقين، فالزمالك يرغب في مواصلة المشوار والعودة من جديد إلى منصات التتويج في بطولته المفضلة.

الفارس الأبيض يدرك صعوبة المهمة وقوتها، ولكن استعد لهذه الموقعة بشكل مميز وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز وخطف تذكرة العبور إلى الدور المقبل بجدارة واستحقاق لاستكمال المشوار إلى الأدوار المتقدمة.

وفي نفس السياق، يظهر الإسماعيلي في الفترة الأخيرة بصورة جيدة مع المدير الفني الجديد إيهاب جلال الذي أحدث طفرة في الفريق توعًا ما ولكن لا يزال يواصل التأهيل والتدريب لعودة الدراويس لسابق عهدة.

مهمة قوية وصعبة تنتظر الدراويش الليلة أمام خصم عنيد وقوي، ولكن الفريق أنهى تحضيراته لهذه المعركة بتركيز عالي وأصبح على أتم الجاهزية من أجل دخولها بتركيز عالي، ساعيًا إلى تحقيق الانتصار ومحاولة إقصاء الخصم من البطولة وإحداث عنصر المفاجأة، مما سيرفع من معنويات اللاعبين بشكل كبير.