نتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم في كأس مصر

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي وإنبي مساء اليوم السبت 25 سبتمبر، على أرضية استاد الإسكندرية، وذلك لحساب فعاليات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر لكرة القدم 2020/2021م.

تأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي بصعوبة، بعدما حقق الفوز على إنبي بهدف دون رد سجله صلاح محسن.

سيكون الأهلي اليوم على أتم الاستعداد لهذه المباراة، فهو عمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش في نهائي السوبر المصري وخسره بركلات الترجيح مما أغضب جمهور الأحمر على خسارة اللقب.

المارد الأحمر رتب صفوفه بشكل كامل بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني الذي قد يدخل بتشكيلة مغايرة الليلة عن السابقة من أجل تحسين جودة الأداء والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح نحو سكة الانتصارات، وهذا سيجعله يقاتل اليوم بشتى الطرق لتحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب.

وسيشهد  لقاء اليوم غياب كل من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر والمدافع ياسر إبراهيم بسبب الإصابة وخروجهم من حسابات المدير اللفني، مما سيشهد تعديلات على التشكيلة وقد يتواجد أحمد عبد القادر العائد للأهلي أو محمود كهربا ولويس مكيسوني الوافد الجديد.

وعلى الجهة الأخرى، فإن إنبي استعد للقاء بشكل مميز وتركيز عالي، حيث يدرك المدير الفني حلمي طولان صعوبة المواجهة التي لا تقبل القسمة على إثنين، ولكن بنفس الوقت يعلم بأن كرة القدم لا تعرف المستحيل وهذا ما سيجعله يقاتل بكل ما أوتي من قوة لكي يخرج من اللقاء بانتصار ثمين يواصل من خلاله مشواره بالكأس.