نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر

الأهلي
2
بتوقيت القاهرة

9:30 PM

1
بيراميدز
بلال علام On time sport 1كأس مصر

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الأحد 26 يونيو، على استاد القاهرة الدولي، وذلك لحساب منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم 2020/2021م.

تأهل الأهلي لدور نصف النهائي لمقابلة بتروجيت، بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

لقاء سيكون غاية في الأهمية والإثارة يجمع بين فريقين من أقوى الفرق في البطولة، فكلاهما يبحث عن الانتصار من أجل السير نحو المنافسة بقوة على اللقب.

وتأهل الأهلي لهذه المباراة بالكأس القديم بعدما انتصر على إنبي في دور الـ 16 بهدف دون رد، ليصطدم بالخصم العدي في ظروف صعبة تمر على القلعة الحمراء.

المارد الأحمر بقيادة المدير الفني المؤقت سامي قمصان قام بالتحضير لهذه المباراة بشكل قوي وتركيز عالي، حيث يأمل بأن يظهر بصورة مميزة تليق بكيان الفريق، وهو سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز لخطف بطاقة العبور للدور المقبل لمقابلة بتروجيت بنصف النهائي.

ويعاني الأهلي من العديد من الغيابات التي ضربت الفريق وأرهقت تفكير سامي قمصان، ومن أبرزهم: الحارس علي لطفي، ومحمد عبد المنعم، وأكرم توفيق، وعمار حمدي، وحمدي فتحي، وبيرسي تاو، ولويس مكيسوني، وحسين الشحات بسبب الإصابة، ومحمد محمود لأسباب فنية.

وعلى الجانب الأخر، يظهر بيراميدز في الفترة الأخيرة بصورة مميزة في بطولة الدوري وهذا سيعكس بالإيجاب على الفريق في هذه الموقعة الصعبة بالنسبة له، وهو وصل لهذا الدور عقب الفوز على سموحة بثلاثية لهدف في دور الـ 16.

الفريق السماوي استعد لهذه المعركة الشرسة بشكل قوي وتركيز عالي، حيث سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة وكامل العدد باستثناء غياب إبراهيم عادل، لذا سيقاتل لمحاولة اقتناص تذكرة العبور للدور القادم لمواجهة بتروجيت.