بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ونادي مصر اليوم في بطولة الكأس

يحتضن استاد السويس الجديد، مباراة تجمع بين الزمالك ونظيره نادي مصر، مساء اليوم السبت 21 نوفمبر، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من كأس مصر لكرة القدم.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نادي مصر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حاتم بطيشة.

تأهل الزمالك إلى هذا الدور بعدما نجح من تحقيق فوز صعب وشاق على فريق سموحة في دور الـ 16 بهدفين مقابل هدف.

الفارس الأبيض يدخل هذا اللقاء وهدفه مواصلة حملة الدفاع عن لقبه الموسم الماضي والبطولة المفضلة بالنسبة له، حيث سيقاتل من أجل تحقيق الانتصار والعبور إلى دور نصف النهائي، وأمامه فرصة كبيرة لقطع تذكرة العبور نظرًا لضعف الخصم.

وسيكون فريق أبناء ميت عقبة حذرًا في هذا اللقاء من الإصابات التي يخشى بأن تضرب لاعبيه، بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر أمام الغريم التقليدي الأهلي، ويأمل بأن يكون جاهز وكامل العدد في هذا اللقاء التاريخي والمصيري.

بينما عبر نادي مصر فريق وادي دجلة ونجح في التفوق عليه بهدفين مقابل هدف وحيد بدور الـ 16 ليصل إلى ربع النهائي بنجاح.

نادي مصر الذي قام بتغير اسمه إلى ناي zed سيدخل اللقاء بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق وبشكل مغاير عن مسابقة الدوري، لذا سيقاتل بكل قوة من أجل محاولة تقديم مباراة تليق به، أملاً بأن يكون على قدر المسؤولية ويظهر بصورة جيدة متمنيًا بأن يعمل شيء يسعده.

Looks like you have blocked notifications!