نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا اليوم في نهائي كأس إيطاليا

تترقب عشاق كرة القدم الإيطالية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس وأتالانتا مساء اليوم الأربعاء 19 مايو، على أرضية استاد مابي، وذلك لحساب فعاليات مباراة نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم 2020/2021م.

انتهى اللقاء بتتويج نادي يوفنتوس بطلاً  لكأس إيطاليا على حساب أتالانتا بعد الفوز عليه بهدفين لهدف.

قمة جديدة ولقاء صعب وقوي لا يقبل القسمة بين إثنين، يجمع بين عملاقي من الدوري الإيطالي في نهائي الكأس، الذي يرغب كلاهما بحصد هذا اللقب الأول له وانهاء الموسم بصورة تليق به، وهذا الأمر لا بد أن يحققه فريق برفع هذه الكأس.

يوفنتوس بطل الكالتشيو الموسم المنصرم وبعد أن جرد من اللقب لصالح إنتر ميلان وأدائه المتذبذب الذي يقدمه ومن المحتمل عدم التواجد بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إذ لم يحسن مستواه ويقتحم المربع الذهبي أكثر، يرغب اليوم بتحقيق الفوز وإنقاذ موسمه الكارثي بأي شيء يرضي جمهوره، لذا سيبذل أقصى جهد وبأي طريقة لاعتلاء منصات التتويج وعودة هذا اللقب إلى خزائنه.

وكان اليوفي قد وصل في الموسم الماضي إلى نهائي الكأس ولكن خسره على حساب نابولي في اللحظات الأخيرة، اليوم سيحاول بأن بكامل تركيزه للتتويج باللقب الرابع عشر في تاريخ وهذا سيكون دافع له للقتال لتحقيق ذلك.

وفي المقابل، يظهر أتالانتا هذا الموسم بصورة مميزة ويسير في مشروعة الطموح الذي رسمه بالشكل الصحيح بعد أن ضمن التواجد في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل وخرج منه في هذا الموسم أمام سان جيرمان بدور الثمانية وهذا سيء جيد بأن يصل هذا الدور في ظل تواجد فرق من العيار الثقيل.

وأنهى أتالانتا تحضيراته لهذه الموقعة بصورة مميزة، فهو يرغب بأن يحقق اللقب الثاني له في تاريخه بعد سنوات طوال لم يدخل الكأس خزائن النادي حيث كان أول مرة له هي عام 1963، وهذا سيجعله يقاتل بشراسة لتحقيق الفوز ومحاولة خطف اللقب من الخصم واعتلاء منصات التتويج مما سيرفع من معنويات لاعبيه للموسم الجديد، ليظهر بصورة أفضل وينافس بقوة على الألقاب وتكون ملامح طموح ومشروع الفريق نضجت بشكل كبير.