نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في نهائي كأس السوبر المصري

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر، وذلك لحساب منافسات نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم 2020/2021م.

تُوج طلائع الجيش لأول مرة في تاريخه ببطولة كأس السوبر المصري بعدما تمكن من الانتصار على الأهلي بركلات الترجيح 2/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

لقاء سيكون غاية في الأهمية والإُارة يجمع بين بطل دوري وكأس مصر الأهلي ووصيف الكأس الجيش فب مباراة ستكون افتتاح للموسم الجديد لكرة القدم 2021/2022م، ولكن كان من المقرر أن تقام في 2020 ولكن تأجلت بسبب فيروس كورونا وضغط المباريات في المسابقة المحلية.

الأهلي الذي لم ينجح في الموسم المنصرم من حسم لقب الدوري لصالحه ورحل إلى الزمالك، أصبح اليوم أمام اختبار جديد وصعب لا بد بأن يرضي به جمهوره وهو الانتصار وتحقيق اللقب.

المارد الأحمر أنهى تحضيراته لهذه المباراة بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يطمح بأن يحقق الفوز ويقدم مستوى مميز يليق به، يسعى من خلاله اعتلاء منصات التتويج وافتتاح الموسم بأول بطولة له ترفع من معنويات اللاعبين.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الأهلي اليوم مشاركة الوافد الجديد الموزمبيقي لويس ميكسوني في اللقاء، وهذا قد يكون دفعة عنوية كبيرة وإضافة مهمة في الخط الأمامي للأهلي في حال الانسجام السريع مع الفريق.

وعلى الجاني الأخر، يدرك الجيش صعوبة المواجهة، ولكن هو الأخر أبرم العديد من الصفقات المهمة للموسم الجديد وهم مسموح له بالمشاركة في هذه القمة، مما سيكون أمام المدير الفني للفريق عبد الحميد بسيوني خيارات عدة ليدخل اللقاء لكل قوة من أجل محاولة تحقيق الفوز والثأر من الأهلي الذي حرمه من حصد لقب الكأس.