نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم في كأس السوبر الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد
16-01-2022 على الساعة 20:30
2 : 0
أتلتيك بلباو
أتلتيك بلباو
فهد العتيبي كأس السوبر الإسباني SSC SPORT HD 5

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو مساء اليوم الأحد 16 يناير، على أرضية استاد الملك فهد الدولي، وذلك لحساب فعاليات مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

تُوج نادي ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الـ 12 في تاريخه، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة سيجمع بين عملاقي الدوري الإسباني، فكلاهما يبحث عن تحقيق الفوز من أ<ل حصد اللقب، فالأتلتيك يريد الحفاظ عليه والملكي يرغب في عودته إلى خزائنه من جديد، فلمن ستكون الكلمة.

السوبر الإسباني البطولة المجمعة من 4 فرق التي تقام في السعودية، حيث تكون بطل الدوري مع الكأس ووصيف كل منهما يلعب مع بعضهما، حيث نجح بطل الكأس أتلتيك بلباو من الوصول إلى هذه الموقعة بعدما تمكن من إقصاء أتلتيكو مدريد بطل الدوري بهدفين لهدف بدور نصف النهائي.

ويدخل بلباو اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد الوصول إلى هذا الدور بجدارة واستحقاق، فهو يطمح في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، ولكن في نفس الوقت يعلم صعوبة هذه الموقعة نظرًا لقوة الخصم، مما سيجعله يقاتل بأقصى جهد ممكن على أمل باعتلاء منصات التتويج.

وعلى الجهة الأخرى، تمكن ريال مدريد وصيف الدوري من التواجد في الدور النهائي بعدما انتصر على غريمة التقليدي وصيف الكأس برشلونة بثلاثية مقابل هدفين بنصف النهائي.

الملكي بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي الذي يقدم مستوى مميز في الفترة الأخير بجميع البطولات، يرغب في تحقيق الفوز الليلة والتتويج باللقب الـ 12 في تاريخه، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي دخل المستطيل الأخضر وعدم الاستهانة بالخصم لتحقيق مراده واسعاد جمهوره.

P