موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلة

يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على مُضيفه الأهلي اليوم الاثنين 15 أبريل 2019، في إطار إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، ويستضيف المباراة ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

يدخل الهلال هذه المواجهة وهو منتشٍ بالفوز على الراقي باللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الـ27 من دوري المحترفين يوم الجمعة الماضية على ملعب ستاد جامعة الملك سعود، وبهذا الفوز يتربع الزعيم على عرش الصدارة برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن النصر صاحب الوصافة.

أما الأهلي فسيكون مطالباً بتحقيق الفوز بهدفين أو أكثر لتعويض نتيجة الذهاب، وبغير ذلك لن يستطيع إكمال مشواره في البطولة العربية، ومحلياً يتواجد الأخضر بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، ومن أمامه التعاون الخامس بفارق ثلاث نقاط.

سيعتمد ماميتش المدير الفني الفني لنادي الهلال على طريقته المُعتاد عليها منذ بداية الموسم، حيث سيدفع بالمعيوف في حراسة عرين الأرزق، والبريك، بوتيا، البليهي والشهراني على خط الدفاع، وفيما يلي التشكيل الكامل المتوقع للفريق.

عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – حسن كادش – محمد البريك
ميلوش ديجينيك – محمد كنو
هتان باهبري – كارلوس إدواردو – أندريا كارييو
بافيتيمبي جوميس

وسيكون خورخي فوس مدججاً بكامل أسلحته أمام الهلال، وسيخوض هذه المواجهة بالاعتماد على أدرلان سانتوس ومحمد آل فتيل في خط الدفاع، ليكون التشكيل الكامل كالآتي.

محمد العويس
حسين عبد الغني – أدرلان سانتوس – محمد آل فتيل – عبدالله تارمين
كلاوديو بايزا – سلمان المؤشر – حسين المقهوي
دجانيني تافاريس – عمر السومة – نيكولا ستانسيو

موعد مباراة الهلال والأهلي

المباراة الهلال × أهلي جدة
المسابقة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)
الموعد 15 أبريل 2019 – الساعة 7:25 مساءً بتوقيت مكة المركمة
القنوات الناقلة أبو ظبي الرياضية 1 بصوت المعلق عامر عبد الله

P