موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

يستقبل استاد الملك فهد الدولي مباراة قوية تجمع بين النصر والاتحاد، مساء يوم الخميس 26 يناير، في إطار فعاليات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

ويشارك النصر في هذه البطولة بصفته ثالث الدوري السعودي بعدما جاء بدلاً من وصيف الكأس الهلال وبطل الدوري أيضًا، بينما تواجد الاتحاد في هذه البطولة كونه وصيف دوري المحترفين الزعيم في النسخة السابقة وهذا بالنظام الجديد الذي يطبق من هذا الموسم بمشاركة 4 فرق، بالإضافة للفيحاء بطل كأس خادم الحرمين.

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر

المباراةالنصر × الاتحاد
المسابقةكأس السوبر السعودي
الموعد الخميس 26 يناير 2023، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
الملعباستاد الملك فهد الدولي

وكان كأس السوبر السعودي في النسخ الماضية يقام من مباراة واحدة فقط، تجمع بين بطل الدوري والكأس ولكن أقر الاتحاد السعودي اعتماد هذا النظام الذي سيكون بنكهة إسبانيا كون بطولة كأس السوبر الإسباني تقام بمشاركة 4 فرق في المملكة العربية السعودية.

ويستعد النصر لهذه المباراة القوية بتركيز تام وبكل قوة، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل الوصول للمباراة النهائي، ولكن هذا يتطلب منه الحذر الشديد والقتال العالي لنيل مراده.

وبدوره، فإن الاتحاد يدرك أهمية هذه الموقعة بالنسبة له كونه يقابل العالمي العنيد، لذا سيقوم بالتحضير لها بشكل جيد في التدريبات أملاً بأن يظهر بصورة مميزة يخطف من خلالها تذكرة العبور للنهائي.

تشكيلة النصر المتوقعة أمام الاتحاد في كأس السوبر ستكون كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: علي لاجامي، عبدالإله العمري، عبد الله مادو، سلطان الغنام.

متوسط الميدان: عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، عبدالرحمن غريب، بيتي مارتينيز، أندرسون تاليسكا.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

وجاءت تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام النصر كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: زكريا هوساوي ــ أحمد حجازي ــ مد الله العليان ــ أحمد شراحيلي

خط الوسط: طارق حامد – إيجور كورونادو ــ برونو هنريكي

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ رومارينهو ــ هارون كمارا

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

وستقام هذه المباراة التي تجمع بين النصر والاتحاد مساء يوم الخميس 26 يناير، على شبكة قنوات SSC السعودية الحاصلة على حقوق كأس السوبر السعودي هذا العام في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة  SSC SPOR HD 1 بتعليق عبدالله الغامدي.

وستنطلق مباراة الاتحاد والنصر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

P