ملخص مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم في نهائي البطولة العربية

يقدم كووورة 365 ملخصاً لأحداث مباراة الهلال ونظيره النجم الساحلي، في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

بدأ اللقاء هادئا إلى حد ما  ومحاولات على المرمى من جانب الفريقين دون أي خطورة تذكر.

وفي الدقيقة الـ30 من عمر الشوط الأول، نجح كريم عريبي مهاجم النجم الساحلي في افتتاح نتيجة المباراة بعد ركلة ركنية لمصلحة الفريق التونسي تم تنفيذها من جانب ماهر الحناشي نحو منطقة جزاء الهلال، ووصلت إلى كريم عريبي الذي سدد الكرة برأسه نحو أعلى منتصف الشباك، مرت من بين أيدي حارس المرمى عبدالله المعيوف، وسكنت الشباك معلنةً عن هدف التقدم الأول للنجم الساحلي.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول الهلال التعديل عن طريق مراوغة بارعة ومرور أروع من جانب بافيتيمبي جوميز نحو منطقة جزاء النجم الساحلي، وحاول تمرير كرة عرضية كانت سهلة على حارس المرمى وأمسك بها.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء على الهلال بعد تدخل عنيف أتى من عبدالملك الخيبري على ياسين الشيخاوي داخل منطقة الجزاء، لكن يتم إلغاؤها بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبحلول الدقيقة الـ49 من الشوط الثاني، كرة عرضية أتت من ياسر الشهراني إلى بافيتيمبي جوميس المتمركز داخل منطقة جزاء النجم الساحلي، ومرر كرة إلى سالم الدوسري الذي سددها بقوة نحو منتصف الشباك، لكن وليد كريدان حارس المرمى تمكن من الإمساك بالكرة.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة الـ61 لمصلحة الهلال بعد تدخل عنيف أتى على سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء وهو يحاول التوغل نحو المرمى.

وتمكن جوميز مهاجم الزعيم من إسكان الكرة الشباك محرزاً هدف التعادل للهلال في الدقيقة الـ62 من ركلة جزاء.

وتمكن محمد مثناني من إحراز هدف التتويج بالبطولة في الدقيقة الـ90+1 من عمر اللقاء بعد  انطلاقة سريعة أتت على الجهة اليمنى للملعب، وتمريرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء نادي الهلال تقدم لها المثناني بقوة وسدد كرة صاروخية نحو الشباك سكنت المرمى معلنةً عن هدف التقدم لمصلحة النجم الساحلي التونسي.

وبهذا الفوز، يتوج النجم الساحلي التونسي بطلاً لكأس زايد للأندية الأبطال على حساب الهلال السعودي.

P