(1-3) نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في كأس السوبر الإسباني

بثلاثية نظيفة تمكن ريال مدريد من الفوز على نظيره فالنسيا الذي سجل هدفاً وحيداً، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وتمكن ريال مدريد من الصعود للمباراة النهائية بفضل ثلاثية وقع عليها كلاً من تونس كروس، وإيسكو، ولوكا مودريتش، بالدقائق 15، 39، 65، ووقع على هدف فالنسيا الوحيد اللاعب دانييل باريخو بالدقيقة 90+2 من ضربة جزاء، ويلتقي الفريق الملكي مع الفائز من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد المقرر إقمتها غداً الخميس في نفس الدور.

تلعب مسابقة كأس السوبر الإسباني الموسم الجاري بنظام جديد، حيث يلتقي بطل الدوري المحلي بوصيف كأس الملك، ويواجه بطل كأس الملك وصيف الدوري أو صاحب المركز الثالث في حالة تشابه الفرق، ثم يلتقيان الفائزان بنهاية السوبر.

أضاع برشلونة نقطتين ثمينتين في المواجهة الماضية بالدوري الإسباني أمام إسبانيول، ومع تلقي حارس مرماه تير شتيجن لإصابة سيخوض هذا اللقاء بكامل قواه وبتركيز كبير للفوز بلقب كأس الملك، أمام أتلتيكو فهو يعيش فترة جيدة بعد صعوده للمركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 35 نقطة، وبفارق 5 نقاط فقط عن الصدارة.

يعاني الفريق الكاتالوني بسبب غياب عدد من نجومه، أبرزهم تير شتيجن، وعثمان ديمبيلي، وأرثور، وجميعهم بداعي الإصابات، ولن يتغيب عن الفريق أن لاعب أخر بسبب الإيقاف.

القناة الناقلةالمعلقالمسابقةالموعد
السعودية الرياضية 1فارس عوضكأس السوبر الإسباني

 

Looks like you have blocked notifications!