الكؤوس

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني

توج ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه في مباراة الديربي الإسباني على جاره اللدود أتلتيكو مدريد، وشهدت المباراة انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولجوء الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي حسمت المواجهة لصالح الميرنجي بفارق هدفين.

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً في مواجهة نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني على حساب فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما حقق أتلتيكو ريمونتادا غير متوقعة أمام برشلونة، بعدما كان متأخراً في النتيجة ليحول تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أقيمت مباراة الديربي الإسباني بين قطبي الكرة الإسبانية على ملعب الجوهرة المشعة في جدة للمرة الأولى في تاريخها بعد انطلاقها بنظامها الجديد.

وضربت الإصابات كتيبة المدرب زين الدين زيدان قبل مواجهة الديربي، إذ تغيب عن المباراة كريم بنزيما، وجاريث بيل، وماركو أسينسيو، وإدين هازارد، وجميعهم بداعي الإصابات، واعتمد زيزو على ذات التشكيل الذي خاض به المباريات السابقة، إذ دفع بكورتوا في حراسة مرمى عرين الفريق الملكي، ومن أمامه الثنائي فاران وراموس، وفي المنتصف فالفيردي، ويقود الهجوم مودريتش ويوفيتش.

القنوات الناقلةالمعلقالمسابقةالموعد
KSA SPORT HD 1فهد العتيبيكأس السوبر الإسباني

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق