موعد مباراة الهلال والاتفاق الخميس 16 يناير 2020 والقنوات الناقلة

يلتقي فريقي الهلال والاتفاق مساء يوم الخميس القادم 16 يناير، في مباراة نارية من العيار الثقيل ستقام على أرضية ملعب ستاد جامعة الملك سعود، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019/2020.

وسيكون موعد المباراة المرتقبة بين الهلال والاتفاق في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت السعودية، 5:05 بتوقيت مصر، 7:05 بتوقيت الإمارات، وتنقل على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 1 بأداء صوتي للمعلق عبد الله الحربي.

وصل زعيم آسيا للدور الحالي من بطولة كأس الملك بعد اجتيازه لفريق الفيصلي بدور الستة عشر في مباراة دراماتيكية انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، وتمكن الهلال من الفوز بضربات الحظ التريجيحية، بينما تأهل الاتفاق لدور الثمانية بعد انتصاره على أحد بسبعة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد.

يؤدي الهلال موسماً مثالياً على كافة الأصعدة، إذ يتواجد الفريق حالياً في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، ويتقاسم الصدارة مع النصر صاحب الوصافة مع فارق عدد الأهداف، وكانت آخر مباريات الموج الأزرق في الدوري أمام الوحدة وانتهت بفوز الأول على الأخير بثلاثية نظيفة.

ستشهد تشكيلة الهلال أمام الاتفاق غياب عدد من العناصر الأساسية بداعي الإصابات، وهم: جانج هيون سو، وعبد الله عطيف، وحسن كادش، وعمر خربين، وسيشهد التشكيل عودة العابد بعد تعافيه من الإصابة.

فيما يلي تشكيلة الهلال أمام الاتفاق في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – محمد جحفلي – محمد البريك
خط الوسط: محمد كنو – جوستافو كويار
الهجوم: سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريو
بافيتيمبي جوميس

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق