بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 2020/2/13 بكأس إيطاليا

اختتم نادي يوفنتوس استعداداته لملاقاة نظيره ميلان مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا 2019/2020، وسيفتقد اليوفي في مباراته القادمة لخدمات عدداً من عناصره الهامة وهم كيليني وخضيرة وديميريل ودانيلو وبيرنارديسكي ودوجلاس كوستا.

يقدم موقع كووورة 365 خدمة مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة Rai 1 الإيطالية بتعليق باللغة الإنجليزية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

يدخل الخصمين لقاء الذهاب وأهدافهم واحدة، إذ يبحث كلاهما عن تحقيق الفوز لتسهيل مهمة الإياب في معقل يوفنتوس المقرر له الشهر القادم.

وبغض النظر عن ظروف الفريقان في ترتيب الدوري الإيطالي، إلا أن مباريات الديربي دائماً ما تتسم بالإثارة والندية والمنافسة الشرسة، فاليوفي يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه أمام هيلاس فيرونا في الجولة الماضية من الدوري المحلي، والأزرق لا أهداف أمامه هذا الموسم سوى السعي وراء لقب الكأس.

ويشتهد التاريخ لمواجهات فريقي ميلان ويوفنتوس في جميع المسابقات، بينما تبقى الكلمة العليا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه في هذا الأمر، وسبق أن إلتقى الفريين في بطولة الكأس 25 مرة، كانت الغلبة لفريق السيدة العجوز الذي انتصر في 11 مواجهة وتعادل في ستة.

بطاقة مباراة ميلان ضد يوفنتوس

المباراةميلان × يوفنتوس
المسابقة كأس إيطاليا (ذهاب نصف النهائي)
الموعدالخميس 13 فبراير 2020 - الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةRai TV 1
الملعبسان سيرو
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق