موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي القادمة 14 فبراير 2020 والقنوات الناقلة

يستعد الزمالك تحت قيادة مديره الفني باتريس كارتيرون لخوض مباراة مرتقبة ضد الترجي التونسي، مساء يوم الجمعة القادمة 14 فبراير 2020، في إطار منافسات مسابقة كأس السوبر الإفريقي، ويستضيف اللقاء ملعب ملعب ثاني بن جاسم الواقع بمنطقة الغرافة القطرية.

يشارك الزمالك في بطولة الكأس بصفته بطلاً للكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، ونادي الترجي التونسي بصفته بطلاً للنسخة السابقة من دوري أبطال إفريقيا، ويتطلع كلا الفريقين للفوز في هذه المواجهة كونها مسابقة من مباراة واحدة فقط.

يدخل الفارس الأبيض مواجهة الكأس وهو منتشٍ بالفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري بهدفين مقابل هدف، افتتح باهر المحمدي أول أهداف اللقاء لمصلحة الدراويش بحلول الدقيقة 33، ثم أدرك أوباما التعادل في الدقيقة 61، وأحرز هدف الفوز للزمالك اللاعب محمود علاء بالدقيقة 67 من ركلة جزاء.

يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري المحلي برصيد 31 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الصدارة، بينما يتربع الترجي على قمة جدول الدوري التونسي وفي جعبته 38 نقطة، وكانت آخر مبارياته أمام الاتحاد الرياضي بتطاوين وانتهت بالتعادل الإيجابي.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

المباراةالترجي التونسي × الزمالك
المسابقة كأس السوبر الإفريقي (النهائي)
الموعدالجمعة 14 فبراير 2020 - الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD 1
الملعبملعب ثاني بن جاسم

وصلت بعثة نادي الزمالك إلى قطر في تمام الساعة التاسعة صباحاً من يوم الثلاثاء الماضي، وهو ما أعلنه مدير النادي عبر شاشة قناة الزمالك التلفزيونية.

سيكون الفارس الأبيض مكتملاً الصفوف دون تغيب أي لاعب، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب كارتيرون، بينما سيتغيب عن الترجي المدافع عبد القادر بدران ولا أحد غيره.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق