بث مباشر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 2020/3/4 في كأس إيطاليا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثلة نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان التي أقيمت على ملعب سان سيرو في ميلانو في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا، وسيلتقي الفريقان في مواجهة الإياب على ملعب أليانز معقل اليوفي اليوم الأربعاء 4 مارس 2020، وتعتبر هذه المباراة هي الأهم بالنسبة لفريق ميلان الذي يبحث عن أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية من خلال تحقيق نتائج جيدة في الكالشيو.

ويقدم موقع كووورة 365 خدمة مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة rai 1، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة وخمسة وأربعون مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علماً أنه  لا توجد أي قناة فضائية في الشرق الأوسط حصلت على حقوق بث مسابقة كأس إيطاليا، وهذا الموسم هو الثاني على التوالي الذي لا تبث فيه المسابقة.

تحديث البث المباشر الخاص بلقاء ميلان ضد يوفنتوس قبل موعد الانطلاق بدقائق، متمينن لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المُفضل

يعيش البيانكونيري ظروفاً سيئة هذا الموسم على الصعيد المحلي تحديداً، إذ يتواجد الفريق حالياً في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطتين عن الصدارة التي يحتلها نادي لاتسيو.

أما نادي ميلان فهو يعيش فترة غير جيدة بغير العادة، حيث يحتل الفريق المرتبة السابعة على لائحة الترتيب وفي جعبته 36 نقطة، ويسعى الفريق لتقديم مباراة كبيرة في الكأس ليعوض اخفاقه في الدوري.

وصل يوفنتوس للدور نصف النهائي من بطولة الكأس عقب انتصاره على فريق روما بثلاثية نظيفة مقابل هدف، أما ميلان فوصل لهذا الدور بعد فوزه على تورينو برباعية لهدفين.

بطاقة مباراة ميلان ويوفنتوس

المباراةيوفنتوس × أي سي ميلان
المسابقةكأس إيطاليا (نصف النهائي)
الموعدتأجلــت
القناة الناقلةRai TV 1
الملعبملعب أليانز
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق