بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 2020/6/12 في كأس إيطاليا

بعد فترة توقف استمرت لقرابة الثلاثة أشهر، تعود الحياة إلى الكرة الإيطالية مجدداً انطلاقاً من اليوم الجمعة 12 يونيو، بلقاء ناري يجمع بين فريقي يوفنتوس وميلان على ملعب أليانز ستاديوم معقل اليوفي بمدينة تورينو، لحساب منافسات إياب نصف نهائي مسابقة كأس إيطاليا.

ويقدم موقع كووورة 365 لزواره رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها عبر قناة Rai 1 وTRT HD1 بتعليق إيطالي، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة يوفنتوس وميلان هي واحدة من أهم المواجهات لكلا الفريقان، حيث يأمل البيانكونيري بتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية ومواصلة السيطرة على الكرة الإيطالية في المواسم العشر الأخيرة، أما الروسونيري فيبحث عن الكأس الغائبة عن خزائن النادي منذ موسم 2003.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقان أقيمت على ملعب سان سيرو معقل ميلان، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهو ما يمنح الأفضلية لرونالدو ورفاقه في حصد بطاقة التأهل لنهائي الكأس.

لن تذاع قمة ميلان ويوفنتوس على أي قناة عربية، إلا أن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة برابطة الدوري الإيطالي ستقوم بنقل المواجهة على الهواء مباشرة مجاناً.

بطاقة مباراة ميلان ويوفنتوس

المباراةميلان × يوفنتوس
المسابقةكأس إيطاليا
الموعدالجمعة 12 يونيو 2020 - الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةRai 1
الملعبملعب أليانز ستاديوم
الوسوم

قد يهمـك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق