موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا القادمة 3 سبتمبر في دوري أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يحل المنتخب الإسباني ضيفًا ثقيلاً على نظيره الألماني، مساء يوم الخميس 3 سبتمبر، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، وذلك ضمن الجولة الأولي من المجموعة الرابعة بالمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية 2020-2021.

وتكون هذه المباراة بين بطلين لكأس العالم لكرة القدم، حيث ينتظرها الكثير من عشاق الكرة في العالم اجمع، لاسيما أن جميع مبارياتهم تتمتع بالإثارة والندية والقوة، خصوصًا ستكون بعد التوقف التام لكورة القدم بسبب فيروس كورونا وعدم خوض المنتخبين لمعسكر إعداد كافي لهذه النسخة من البطولة.

الماكينات الألمانية تدخل اللقاء، على أرضها بكل قوة وتعلم قوة الخصم، وترغب بأن تقدم مباراة قوية تليق بها من أجل كسب الرهان واضافة أول ثلاثة نقاط في المجموعة لتتربع على الصدارة من البداية.

بينما الماتدور الاسباني، سيدخل اللقاء بكل حذر وتركيز عالي داخل المستطيل الأخضر، ويأمل بأن يخرج بنتيجة إيجابية من أجل رفع معنويات اللاعبين للمباريات المقبلة، لأن الفوز على الألمان يُعد حافز كبير لأي منتخب، لاسيما أنهم يتمتعون بصلابة وقوة جسمانية ولياقة عالية يصعب على الخصم هزيمتهم إلا إذ لم يكونوا في يومهم.

وتضم المجموعة الرابعة مع منتخبا اسبانيا وألمانيا كل من سويسرا وأوكرانيا، وتعتبر هذه المجموعة من أقوى المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا

المباراةألمانيا × إسبانيا
المسابقةدوري الأمم الأوروبية
الموعدالخميس 3 سبتمبر 2020 - الساعة 9:45 مساء مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN SPORTS HD 1
الملعبملعب مرسيدس بينز أرينا

وسيغيب عن منتخب ألمانيا في هذه المواجهة عدد من اللاعبين البارزين منهم: الحارسين المميزين تير شتيجن للإصابة مانويل نوير للراحة، ولاعب بوروسيا دورتموند ماركو رويس ، ولم يستدعي لوف جنابري وجوريتسكا وكيميش للراحة.

بينما إسبانيا سيفتقد لجهود المهاجمين أداما تراوري وميكيل أويارزابال بسبب إصابته بفيروس كورونا.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى