بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم 19/9 في كأس جوان جامبر

يستعد برشلونة لخوض أخر مبارياته الإستعدادية للموسم الجديد، عندما يلتقي بنظيره إلتشي على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني، ضمن منافسات بطولة كأس جوان جامبر الودية.

ويقدم موقع «كورة 365» لمتابعيه وزواره خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل على الهواء عبر قناة برشلونة الرسمية.




ويُعرف عن كأس جوان جامبر بأنها بطولة استعدادية قبل المنافسات الرسمية للأندية الإسبانية، تنطلق قبل بداية الموسم الجديد ويتم تقديم الصفحات الجديدة من خلالها.

ولم يلعب برشلونة أول مباراتين له في الليجا هذا الموسم بسبب انشغاله أوروبياً في أغسطس الماضي، لتقرر رابطة الليجا منحة الوقت للراحة وتأجيل مبارياته الإفتتاحية.

وخاض البلاوجرانا حتى الآن مباراتين وديتين كانتا أمام جيمناستيك وجيرونا، وفاز في كليهما، وتسعى كتيبة المدرب رونالد كومان لمواصلة تحقيق الانتصارات من أجل اكتساب دفعة معنوية للاعبين قبل خوض المواجهات الرسمية.

أما إلتشي فهو الآخر لم يلعب أي مباريات رسمية حتى اللحظة، وسيواجه برشلونة إنطلاقاً من الجولة الثالثة بسبب تأخره في تصفيات الصعود للدوري الإسباني حتى منتصف الشهر الماضي.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى