ملخص مباراة الهلال والتعاون اليوم (0-5) بنصف نهائي كأس الملك

يقدم كووورة 365 ملخصاً لأحداث مباراة الهلال ضد التعاون بنصف نهائي كأس خادم الحرمين، والتي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود بجدة.

شهدت بداية الشوط الأول حماس كبير من جانب الفريقين، وفي الدقيقة السادسة انفراد لربيع سفياني لاعب التعاون لكن راية الحكم المساعد منعته من تسجيل الهدف.

وتلقى إبراهيم الزبيدي بطاقة صفراء في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي الهلال.

وجاء الهدف الأول للتعاون في الدقيقة التاسعة عشر من زمن المباراة عن طريق ساندرو مانويل من تسديدة سكنت أقصى الزاوية اليمنى لعلي الحبسي.

وضاعف التعاون النتيجة بالهدف الثاني عن طريق عبد الفتاح آدم في الدقيقة 22 بعد تلقيه لكرة عرضية عالية رائعة من الجهة اليسرى ومن لمسة واحدة يسكنها وسط مرمى الهلال.

وسيطر الهلال على الكرة لكن بشكل سلبي ولم ينجح في الوصول لمرمى التعاون سوى في كرة وحيدة بالشوط الأول.

وظل الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني حتى الدقيقة 51، وكاد عبد الفتاح أن يضاعف النتيجة للتعاون قبل أن يرفع الحكم رأيته معلنا عن تسلل.

وأضاف سيدريك أميسي الهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 56 من تمريرة مساعدة لزميله بيترولينا قبل أن يسدد أميسي الكرة وتسكن شباك الحبسي حارس الهلال.

وحل تاوامبا بديلاً لأميسي في الدقيقة 70 من من المباراة، ليضيف الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الثاني بعشر دقائق.

وتمكن ابراهيم الزبيدي من اختتام مهرجان الأهداف لصالح التعاون في الدقيقة 86 بهدف خامس، ليخرج زعيم الكرة السعودية من هذه المواجهة بنتيجة مذلة أقصته من مسابقة الكأس.

P