موعد مباراة نهضة بركان وحسنية أكادير القادمة في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نهضة بركان ونظيره حسنية أكادير المغربي، مساء يوم الإثنين 19 أكتوبر، وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من مباراة واحدة خروج المغلوب.

ووصل نهضة بركان إلى هذا الدور بعدما عبر عقبه المصري البورسعيدي بثلاثية لهدفين في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، وانتهى الذهاب بهدفين لكل منهما، والإياب فوز الفريق المغربي بهدف دون رد على أرضه.

نهضة بركان الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم حيث أنهى الدوري قبل أيام بالمركز الثالث المؤهل إلى نفس البطولة برصيد 57 نقطة، وفي ديربي المغرب المتجدد ولكن في البطولة الأفريقية سيكون بالنسبة للنهضة لقاء مختلف بكل المقاييس ويحمل طابع خاص ومميز.

ويدخل نهضة بركان اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الأخير في الدوري على ألمبيك آسفي بهدف دون رد، أملاً بتحقيق الانتصار في اللقاء الذي لا يقبل القسمة على إثنين، من أجل التأهل إلى النهائي الذي هو هدف الفريق هذا الموسم.

في المقابل، تأهل حسنية أكادير لهذا الدور بعدما تفوق على فريق النصر الليبي بسباعية دون رد، في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وأنهى الحسنية الدوري المغربي في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، وتلقى الهزيمة في أخر جولة بالدوري من مولودية وجدة بهدف دون رد، ولكن هذا ليس مقياس بالنسبة للدوري، فهو سيكون بكامل تركيزه في المباراة المهمة بكأس الكونفدرالية.

ويدرك حسنية أكادير صعوبة المهمة والخصم، ولكن سيحاول بكل قوة وسيقاتل بشراسة لتحقيق الانتصار، من أجل العبور إلى النهائي وتعويض الإخفاق المحلي.

موعد مباراة حسنية أكادير ضد نهضة بركان

المباراةنهضة بركان × حسنية أكادير
المسابقةكأس الكونفدرالية الإفريقية
الموعدالإثنين 19 أكتوبر 2020 - الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN Sports HD 7
الملعبملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله
Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى