بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

تترقب عشاق الكرة العربية والسعودية، مباراة قوية تجمع بين الهلال وأبها، مساء اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وذلك ضمن فعاليات دور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم موقع كورة 365 رابط مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 5:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة إلا خمسة دقائق بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بأداء صوتي للمعلق عبد الله الحربي.

ووصل الهلال السعودي إلى هذا الدور بعدما نجح في عبور عقبه نظيره الاتفاق بالفوز عليه بهدفين دون رد في مباراة قوية حسمها الزعيم بالوقت الإضافي القاتل أي بالدقيقة 97.

الزعيم سيدخل اللقاء بكل قوة، من أجل المنافسة على اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ سنوات، فهو يريد بأن يحقق الانتصار اليوم من أجل العبور إلى النهائي بأي شكل من الأشكال، لذا سنشاهد مباراة ممتعة وقوية بين طرفين.

بينما أبها تأهل إلى هذا الدور بعد التفوق على نظيره الفتح بدور ربع النهائي بركلات الترجيح 5/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويعلم أبها صعوبة الخصم، ولكن سيحاول القتال من أجل تحقيق الانتصار وبلوغ النهائي لأول مرة في تاريخه، ومحاولة تحقيق انجاز جديد للنادي.

Looks like you have blocked notifications!