بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم في كأس إيطاليا

يستقبل فريق ميلان نظيره تورينو مساء اليوم الثلاثاء 12 يناير، على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، في إطار فعاليات دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم 2020/2021م.

متابعي كورة 365 ستكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة ميلان وتورينو اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة BT Sport 1 HD بتعليق باللغة الإنجليزية.

تتجدد المعركة من جديد بين الفريقين، ولكن مع اختلاف البطولات، حيث القتى كلاهما في الجولة الماضية من الدوري وتفوق ميلان بثنائية دون رد.

ويبدأ الروسينيري مشواره في بطولة الكأس بمواجهة لن تكون سهلة ولا تقبل القسمة على إثنين، فميلان متوهج بالانتصار الماضي وبعودة قائد ونجم وهداف الفريق زلاتان إبراهيموفيتش إلى الملاعب من جديد بعد تعافيه من الإصابة.

وسيتسغل ميلان هذا التوهج والدفعة المعنوية العالية التي يمر بها من أجل محاولة تكرار السيناريو الماضي وتحقيق الانتصار على الخصم، من أجل قطع تذكرة العبور إلى دور ربع النهائي ومواصلة المشوار والأداء القوي.

وفي المقابل، يدرك تورينو صعوبة اللقاء والكبوة التي يمر بها بعد الخسارة من ميلان، فهو سيحاول النهوض من جديد في لقاء اليوم والعمل بكل قوة لتقديم صورة مميزة تليق به.

تورينو الذي أنهى تحضيراته بتركيز عالي، حيث عمل على معالجة الأخطاء التي وقع بها في المباراة الماضية، من أجل تفاديها وعدم تكراراها مرة أخرى لتجنب الهزيمة، لذا سيقاتل الليلة بكامل قوته لمحاولة تحقيق الفوز واقتناص منه بطاقة العبور إلى الدور المقبل.