بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم بكأس السوبر الإسباني

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإسبانية صوب ملعب نويفو أركانخيل، مساء اليوم الأربعاء 13 يناير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي برشلونة وريال سوسيداد، في إطار فعاليات دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم 20202021.

متابعي كورة 365 ستكونو على موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بأداء صوتي للمعلق عيسى الحربين.

تغير نظام بطولة كأس السوبر الإسباني من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس إلى دورة مجمعة تضم 4 فرق وهو نظام جديد يتم اختيار الفرق الأربعة من خلال بطل الدوري والوصيف، وطرفي نهائي كأس ملك إسبانيا بغض النظر عن من هو البطل، وهذا الموسم الفرق المشاركة ريال مدريد بطل الدوري وبرشلونة الوصيف وطرفي الكأس ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو.

وصيف الموسم المنصرم برشلونة يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الأداء القوي الذي يقدمه هذا الموسم، وعاد بقوة من الكبوة التي وقع بها، لذا سيحاول اليوم بكل قوة لتحقيق الانتصار والوصول إلى النهائي.

الفريق الكتلوني النسخة الماضية لم يتمكن من الوصول إلى النهائي بعدما تم إقصائه على يد أتليتكو مدريد بثلاثية لهدفين من هذا الدور، لذا سيقاتل بقوة للعبور إلى المباراة النهائية ليعود إلى منصات التتويج من جديد.

وعلى الجهة الأخرى، سيتواجد لأول مرة في النظام الجديد ريال سوسيداد الفريق الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، حيث يدرك صعوبة الخصم ولكن هو الأخر لديه فريق قوي قادر على المنافسة والعبور إلى الدور المقبل.

سيحاول سوسيداد استغلال هذا النظام والقتال بكل قوة من أجل الوصل إلى النهائي، ولكن هذا يحتاج منه التركيز العالي أمام البرشا لتحقيق الانتصار وخطف بطاقة العبور بنجاح.

الجدير بالذكر أن سوسيداد لحتى الأن لم يخوض لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو، وسيتم تحديد موعد لهذا اللقاء لاحقًا، وجاء هذا التأخير بسبب فيروس كورونا الذي ضرب العالم.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات