بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم في كأس إيطاليا

يستقبل ملعب أليانز ستاديوم مباراة هامه تجمع بين يوفنتوس وجنوى، مساء اليوم الأربعاء 13 يناير، وذلك لحساب دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة BT Sport 3 HD تعليق باللغة الإنجليزية.

يقدم يوفنتوس مستوى مميز منذ أسابيع بعدما كان بداية الموسم بحالة غير مستقرة، فهو عاد سريعًا للطريق الصحيح، وأصبح يناطح الكبار على لقب الدوري، واليوم سيقاتل بكل قوة من أجل خطف التأهل إلى الدور المقبل.

يوفنتوس وصيف النسخة الماضية خسر من نابولي في النهائي، وهو يدرك الحالة الغير مستقرة التي يمر بها الخصم هذا الموسم، ولكن سيكون حذرًا لان بطولة الكأس دائمًا ما تحظى بالمفاجأة، لذا السيدة العجوز يريد تجنب أي مفاجأة وسيحاول التركيز بقوة لتحقيق الانتصار ومواصلة نغمة الانتصارات للوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.

بينما جنوى نال دفعة معنوية كبيرة قبل موقعة الليلة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار في بطولة الدوري على بولونيا بهدفين دون.

ويدخل جنوى اللقاء بثقة كبيرة بعد الفوز الأخير فهو يطمح في استغلال الحالة التي يمر بها ومحاولة تقديم أداء يليق به، وإحداث عنصر المفاجأة بإقصاء الخصم من البطولة والعبور بدلاً منه إلى دور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *