بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل اليوم في كأس ألمانيا

يستقبل ملعب هولشتاين ستاديون، مباراة هامه تجمع بين بايرن ميونخ وهولشتاين كيل، مساء اليوم الأربعاء 13 يناير، في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم 2020/2021م.

متابعي وزوار موقع كورة 365، سيتم تقديم خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل اليوم في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، والمقرر لها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن امتلاكها لحقوق نقل مباريات البوندسليجا والبطولات المحلية الألمانية، رغم أن تلك الحقوق كانت حصرية على مدار الخمس سنوات الماضية لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

يبدأ بطل أوروبا مشواره في بطولة الكأس بصدام قد يكون في متناول الأيدي أمام هولشتاين كيل الفريق الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الألماني، ولكن على البافاري عدم التهاون بالخصم خوفًا من احداث المفاجأة.

البايرن الفريق الذي يقدم مستوى مميز منذ الموسم الماضي وحتى الأن، حيث حصد جميع البطولات التي شارك فيها سواء دوري وكأس وسوبر محلي أو دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، أي حصد غلة ثمينة من البطولات، لذا سيحاول بداية المشوار بالدفاع عن أول الكؤوس لديه اليوم.

كتيبة ميونخ استعدت لهذه المواجهة بتركيز عالي وبحماس شديد ومعنويات مرتفعة، حيث يطمح في تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار وحملة الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي وعدم التفريط به.

وفي المقابل، يقدم هولشتاين مستوى غير مستقر في الدوري، ولكن سيكون لقاء الليلة مختلف عن سابقه، فهو لا بدو من وجود فائز من أجل التأهل إلى الدور المقبل، لذا سيقاتل الفريق لتقديم مباراة قوية تليق به ويحاول بأقصى جهد لمحاولة تحقيق الانتصار واحداث المفاجأة لاقصائه من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *