كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة تونس والسنغال القادمة والقنوات الناقلة

يستقبل ستاد الدفاع الجوي مساء غداً الأحد مباراة تونس ضد السنغال، في إطار منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجاري، علماً أنه سيقام في اليوم ذاته وبنفس الدور مباراة الجزائر ونيجيريا على ملعب القاهرة.

تنطلق مباراة تونس والسنغال في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل مباشرة عبر قنوات BeIN MAX HD 1+2 المشفرة، وتايم سبورت المصرية.

القناة الناقلة المعلقين المسابقة التوقيت
BeIN MAX HD لم يحدد بعد كأس أمم إفريقيا 2019

تمكن المنتخب التونسي من الوصول للدور نصف النهائي بعد فوزه على منتخب مدغشقر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب السلام.

أما المنتخب السنغالي فقد تأهل بعد فوزه على منتخب بنين بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين الأربعاء الماضي على ملعب الدفاع الجوي.

من المتوقع أن يبدأ المدرب الفرنسي ألان جيراس بذات التشكيل المعتاد عليه مع المنتخب التونسي منذ بداية الموسم الجاري من كأس الأمم الإفريقية، حيث سيعتمد على الثنائي ياسين مرياح وديلان برون في خط الدفاع، وسيعتمد على الثلاثي طه ياسين الخنيسي، يوسف المساكني، وهبي الخزري في قيادة هجوم نسور قرطاج، ليكون التشكيل كاملاً على النحو التالي:

معز حسن
أسامة الحدادي – ياسين مرياح – ديلان برون – وجدي كشريدة
فرجاني ساسي – إلياس السخيري – غيلان الشعلالي
يوسف المساكني – طه ياسين الخنيسي – وهبي الخزري

الوسوم
إغلاق
إغلاق