كأس أمم إفريقيا

أوديون إيجالو يعلن إعتزاله اللعب دوليًا

قرر أوديون إيجالو مهاجم منتخب نيحيريا وهداف بطولة أمم إفريقيا 2019، اعتزال اللعب الدولي عقب نهاية البطولة التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى يوم أمس 19 يوليو، والتي توج بها المنتخب الجزائري.

وكتب المهاجم النيجيري على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هذا واحد من أصعب القرارات التي اتخذتها في مسيرتي، كانت رحلة من خمس سنوات رائعة، لكن بعد نقاش مطول مع عائلتي قررت أنه قد حان الوقت بأن أعتزل”.

وتابع: “لقد كانت فرصة رائعة ولا تُنسى بأن أخدم بلادي بكل فخر وشغف وأساهن بجزء في تطور كرتنا…. الذكريات ستستمر بالنسبة لي لمدة طويلة وأنا شكر كليًا لما مررت به”.

وواصل: “حان الوقت أن أركز على مشاركتي مع فريقي وأن أمنح اللاعبين الشباب الفرصة للتعلم والتطور”.

وأضاف: “أحب أن أشكر الاتحاد النيجيري والمدرب جيرنوت رور لإيمانهم المطلق بي، ولزملائي كذلك للإحترافية التي يتمتعون بها وروح الفريق، من دونكم يا رفاق لما حققت الكثير مع هذا المنتخب”.

واختتم المهاجم النيجيري “وكذلك أوجه الشكر لجماهير الكرة النيجيرية حول العالم، كنتم دائما مشجعين لنا ولاعبنا رقم 12 في كل مرة ندخل الملعب، سأشاهد وأشجع النسور من جانبكم، شكرا لكم، وداعا”.

وشارك إيجالو في 34 مباراة دولية مع منتخب بلاده، أحرز خلالها 15 هدفًا، وسجل خلال كأس الأمم الإفريقية 2019، في سبع مباريات لعبها 5 أهداف، منها هدف تتويج النسور بالمركز الثالث في كأس الأمم 2019 على حساب تونس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق